بالوثائق.. حقيقة إعفاء ناظر أوقاف مكناس من مهامه

3٬733

بعد الجدل الواسع الذي دارت رحاه بمدينة مكناس بين من يتحدث عن إعفاء ناظر أوقاف مكناس بناء على تقارير سوداء وبين من أكد أن ناظر الأوقاف تقدم بطلب استقالته اختياريا.

تأكد اليوم للجميع بما لا يدع مجالا للشك أن ناظر الأوقاف بمكناس تقدم بطلب اعفائه من مهمته منذ شهر ماي الماضي.أي قبل حلول لجنة الافتحاص بنظارة الأوقاف بمكناس في منتصف الشهر الجاري.

مصادر جد مطلعة من داخل النظارة أكدت أن تقديم الناظر لطلب إعفائه تشكل خسارة كبيرة لوزارة الأوقاف خاصة وأنه استطاع خلال الفترة الوجيزة التي تقلد فيها هذه المهمة والتي لاتتعدى السنتين تحقيق نتائج مرضية جدا وبلغة الأرقام وهذا ما سجلته لجنة الافتحاص التي انبهرت بالنتائج التي حققها وطريقة التدبير التي اعتمدها والتي أبانت عن مستوى معرفي وأكاديمي متميز للمسؤول المذكور حسب نفس المصادر دائما.

يذكر أن لجنة الافتحاص المشكلة من قضاة وأساتذة جامعيين التي حلت بالنظارة والمنتمية للمجلس الأعلى لمراقبة مالية الأوقاف ترفع تقاريرها في نهاية كل سنة إلى الملك محمد السادس.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد