عــاجل.. العثور على جثة رضيع حديث الولادة بمطرح النفايات بمكناس

2٬344

عثر صباح يوم التلاتاء 4 أكتوبر 2022 على جثة رضيع حديث الولادة وسط مطرح النفايات بمنطقة الحي الصفيحي النزالة الرداية بمكناس.

وحسب مصادر ل”هومنيوز 24″ فقد عثر أحد الأشخاص الذي يحترف فرز النفايات على جثة الرضيع وسط الأزبال في مظهر لا انساني تقشعر له الأبدان مما دفعه الى اشعار السلطات المحلية.

وحسب نفس المصادر فقد استنفر خبر العثور على حثة رضيع بمطرح النفايات بمكناس السلطات المحلية والقوات المساعدة بالملحقة الإدارية 15 والمصالح الأمنية بالدائرة التامنة والشرطة العلمية والتقنية الى عين المكان من أجل معاينة جثة الرضيع.

هذا وتم نقل جثة الرضيع الى مستشفى محمد الخامس بمكناس على متن سيارة الإسعاف التابعة لجماعة مكناس فيما تم فتح تحقيق بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل البحث عن الجناة المفترضين وعلى رأسهم والدة الطفل التي تخلصت منه بطريقة وحشية ويرجح ان تكون والدة الطفل قد تخلت عن رضيعها بالحاوية في الوقت الذي تتناسل فيه حالات التخلي عن الاطفال خاصة من طرف الامهات العازبات وهي ظاهرة تتطلب مقاربة اجتماعية من أجل معالجتها .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد