الرميلي توجه قرارات للمقاهي لتحصيل رسم احتلال الملك العمومي

الرميلي توجه قرارات للمقاهي لتحصيل رسم احتلال الملك العمومي
2٬682

كشفت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، أنه تم توجيه 3300 قرار للمقاهي ومطاعم بالعاصمة الاقتصادية قصد تسوية مبالغ رسم احتلال الملك العمومي.

الرميلي التي تتحدث في هذه الأثناء من صباح الأربعاء 19 أكتوبر 2022، خلال أشغال الجلسة الثانية من الدورة العادية لمجلس جماعة الدار البيضاء، قالت إنه تم توجيه 3300 قرار للمقاهي قصد تسوية وضعيتها الجبائية تجاه الجماعة.

وأوضحت العمدة أن هاته القرارات تهم مقاطعات الصخور السوداء، آنفا، سيدي بليوط، والمعاريف، مشددة على أن “موظفي الجماعة سيقومون بمهامهم في المراقبة والتحصيل”.

وكانت عمدة مدينة الدار البيضاء قد نبهت، أخيرا، إلى أن بعض المقاهي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة “تتلاعب في التصريحات الجبائية الخاصة برسم المشروبات المستحقة للجماعة”.

الرميلي ذكرت أنه تم جرد المقاهي في العاصمة الاقتصادية، مضيفة: “للأسف هناك مقاهي لا تؤدي واجبات احتلال الملك العام، كما أن قيمة رسم المشروبات المصرح به لدى مصالح الضرائب تختلف بكثير عن القيمة المصرح بها لدى الجماعة”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد