المستشار الأردني القطيشات.. المغرب أحد وجهاتنا في الإستثمار والتسويق

280٬467

حل بالمغرب وفد من الشخصيات الأردنية، الإعلامي والشاعر شوكت البطوش، مدير مهرجان المثلث الذهبي، أشرف عبد السلام القطيشات مستشار مجموعة الشهابات للاستثمار، وأكرم البطوش رئيس جمعية صقور الأردن التعاونية، وذلك بدعوة من مهرجان حلالة الشعري والذي ينعقد بالقنيطرة في الفترة الممتدة من 9 الى 11 شتنبر 2022.

وفي جوابه لـ “هومنيوز24” قال المستشار القطيشات:

– جديد استثمارات مجموعة الشهابات للاستثمار القطيشات؟

مستشار مجموعه الشهابات للاستثمار القطيشات يؤكد بأن مجموعهتهم ستوقع اتفاقيات في كافه ارجاء المنطقه ودول الخليج والدول العربيه وشمال أفريقيا وستكون الاردن والعقبه بالاخص هي المركز اللوجستي للبضائع الامريكيه ترانزيت لتلك الدول حيث الجودة والأسعار التنافسية العالمية لتكون الاردن محط أنظار العالم العربي.

– هل من أفكار إقتصادية (استثمارية) في الجنوب المغربي (الصحراء المغربية)؟

بخصوص الجنوب المغربي الاستثمار سيكون في أي مكان ووجهه بغض النظر عن أي أمور أخرى ونحن تهمنا التسهيلات والإجراءات الموجودة في البلدان العربية والإفريقية التي من شأنها تضليل الصعوبات.

وفي الأخير، هنالك تعطش من قبل المستهلكين لتلبيه احتياجاتهم في ضوء التضخم وارتفاع الأسعار لذلك بضائعنا ذات الجودة العالية والسعر المناسب ستكون محط أنظار الجميع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد