مكناس.. اصابة عشرات الركاب في اصطدام حافلة للنقل الحضري سيتي باص

11٬138

 

استنفرت جميع الأطقم الطبية والتمريضية بمستشفى محمد الخامس – مكناس، فور إشعارها بوقوع حادثة سير خطيرة صباح اليوم الأحد 26 فبراير 2023 قرب مدار باب بوعماير بمدينة مكناس لحافلة نقل حضري تابعة لشركة” سيتي باص”.

وحسب مصادر ل “هومنيوز 24″ فإن الحادثة نجمت عن اصطدام حافلة تابعة لشركة “سيتي باص” قادمة من حي ويسلان في اتجاه المدينة القديمة بإحدى اللوحات الإشهارية بالقرب من مدارة “ باب بوعماير قرب لكورة ما خلف إصابة 19 شخصا على الأقل وخسائر مادية كبيرة في الحافلة.

وحسب ذات المصدر أن السبب الرئيسي في هذا الحادث المروري لازال قيد التحقيق إلا أن الأبحاث الأولية تشير إلى أن السائق فقد على ما يبدو التحكم في الحافلة أثناء سيرها او حدوث عطل ميكانيكي محتمل فيها الأمر الذي أدى إلى اصطدامها بلوحة اشهارية بمحاذاة الطريق.

ويشار إلى أنه فور إشعارها بالواقعة حلت السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني إلى عين المكان على وجه السرعة حيث باشرت تحقيقاتها الرامية إلى تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث المروري.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد