مكناس.. العثور على جثة رضيع حديث الولادة بمطرح النفايات

7٬297

 

عثر صباح اليوم الأربعاء 1مارس 2023، على جثة رضيع حديث الولادة بمطرح النفايات الكائن قرب الحي الصفيحي النزالة الرداية – مكناس.

وحسب مصادر ل “هومنيوز 24″ أن جثة الرضيع عثر عليها من طرف العمال ( النباشة) حين كانوا يقومون بنبش النفايات الملقاة بالمطرح ملفوفة داخل توب اسود قادمة من حي الزهوة
على متن شاحنة لنقل النفايات مما جعلهم يسارعون إلى إبلاغ السلطات بالملحقة الإدارية 15 الزرهونية التي أخبرت بدورها مصالح الشرطة التي حلت فورا بعين المكان من أجل معاينة جثة الطفل الرضيع ونقلها على متن سيارة الإسعاف إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

هذا وقد باشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد هوية والدة الرضيع والكشف عن حيثياث القضية.

وحسب فعاليات جمعوية ل”هومنيوز 24 ” فإن العثور على جثث رضع حديثي الولادة بمطرح الأزبال ليس الأول ولا الثاني أو الثالث إذ اعتاد عمال التعاونية الذين يعملون في نبش النفايات بالمطرح على العثور على جثث رضع حديثو الولادة في السنوات الأخيرة.. إذ لا يكاد يمر شهر أو شهرين حتى يتم العثور على جثة رضيع ملقاة مع القمامة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد