مكناس.. ميكومار للنظافة تستنفر أطقمها وتجهيزاتها لمواجهة نفايات الحي الصفيحي النزالة الرداية

110٬728

 

قامت شركة النظافة ميكومار التي تتولى تدبير قطاع النظافة بمكناس بتاريخ 13و14 غشت 2023، بطلب من جمعية السلام للبيئة والتنمية الاجتماعية بمكناس تم توجيهه إلى رئيس جماعة مكناس بتاريخ 8/8/2023، موقع هومنيوز24 تتوفر على نسخة منه، الذي تمت الاستجابة إليه بسرعة من طرف رئيس مصلحة التدبير المفوض بجماعة مكناس الذي بادر الى الخروح إلى عين المكان رفقة إطار ميكومار حمرية للمعاينة وتم الإسراع وتنفيذ محتوا طلب الجمعية.

واستجابة لذلك قامت شركة النظافة ميكومار بحملة نظافة ضخمة شملت مختلف الازقة وفضاءات وكل النقط السوداء بالحي الشعبي الصفيحي النزالة الرداية بمكناس.

حيت مكنت هذه العملية من حل الإشكالية المتعلقة بتراكم النفايات المنزلية وكذلك بقايا غبر الأبقار على مستوى الحي المذكور وذلك بتعاون مع جمعية السلام للبيئة والتنمية الاجتماعية بمكناس والسلطات بالملحقة الإدارية 15 الزرهونية.

وشكلت هذه المبادرة مناسبة للقيام بحملة تحسيسية لفائدة المواطنين حول أهمية الحفاظ على البيئة ونظافة الفضاء الحضري.

وقد عبر عدد من السكان عن اشاداتهم بالمجهودات المبذولة والتعبئة الجماعية من أجل نظافة الحي كما تم التنويه بالمجهود الكبير للشركة المكلفة بتدبير هذا القطاع الحيوي إلى جانب عمالها الذين يسهرون على تعزيز النظافة بمدينة مكناس وجودة بيئتها مطالبين في الوقت ذاته الانخراط الواعي بشكل دائم للمواطنين في المحافظة على البيئة وجمالية المدينة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد