تيط مليل.. تشييد طريق يزرع الرعب وسط الساكنة والمستشار يصف الأمر بالتواطؤ

11٬466

 

تعيش ساكنة دوار أولاد سيدي مسعود، الواقعة بالمجال الترابي لجماعة تيط مليل إقليم مديونة جهة الدار البيضاء – سطات، في جو من الرعب؛ بسبب تشييد طريق تجزئة الهدى في غياب قنوات الصرف الصحي مما جعل ممتلكاتهم مهددة بالتلف.

وصرح مستشار بالمجلس الجماعي لتيط مليل عن حزب الاستقلال، جمال الصرغيني، لجريدة “هوم نيوز24″، قائلا: ” قمت بربط الاتصال بجميع المتدخلين في مثل هذه المشاكل، من سلطة محلية ومصلحة التعمير بمجلس جماعة تيط مليل، حيث انتقلت لجنة إلى عين المكان لمعاينة الوضع وحل هذا المشكل. لكن السؤال الذي لم أجد له جواب هو هذا التأخير الغير مبرر الذي يفتح الباب أمام العديد من علامات الاستفهام، لذلك أطلب من السيد عامل عمالة إقليم مديونة، سالم علي الشكاف، التدخل العاجل لحل هذا المشكل وفتح تحقيق في هذا التواطؤ.”

وقد راسلت ساكنة سيدي مسعود، رئيس المجلس الجماعي لتيط مليل، الطيب الفشتالي، بتاريخ 28 فبراير 2023، في الموضوع قصد طلب التدخل لرفع الضرر “المحتمل” قبل حدوثه.

مروان عسالي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد