عيطو للدولة.. عزاؤنا واحد

494٬122

المملكة المغربية
وزارة الداخلية
ولاية جهة فاس- مكناس
عمالة مكناس
جماعة مكناس

بیان تضامنی

يتابع المجلس الجماعي لمدينة مكناس، على غرار العديد من الجمعيات المدنية والفعاليات السياسية والثقافية، بكثير الاسى والاسف، ما تعرضت لها منطقة الحوز، إثر فاجعة الزلزال، في 08 /2023/09.

ويتوجه المجلس ومعه الرأي العام المحلي والوطني بهذا النداء لكل الضمائر الحية للتدخل والمساعدة بمختلف الاشكال التي تتوفر لديهم.

ويؤكد المجلس الجماعي لمدينة مكناس بكافة مكوناته الإدارية والسياسية، دعمه المطلق لكافة ضحايا الفاجعة؛ وأنه لن يقف صامتا أمام هذا الواجب الوطني، نناشد جميع المواطنات والموطنين للمزيد من الدعم خاصة في عملية التبرع بالدم، وأن أبواب الجماعة مفتوحة في وجه جميع المباراة ذات الطابع الوطني والتضامني.

إمضاء
السيد جواد بحاجي
رئيس جماعة مكناس

للاسف البيان غير صحيح وهو من وحي الخيال، كنت تنحلم، خير وسلام.

المسؤولين عندنا ورؤساء الفرق والمكتب والرئيس “وداكشي لي على بالي وبالكوم” مشغولين بمخرجات اجتماع الجمعة 8 شتنبر 2023، في انتظار إساءة لعامل عمالة مكناس ومدير ديوانه قصد إصدار بيان او بلاغ التضامني 2 “زعمى راه حنا معاك ا معلم، كون معنا حتى انت” ولا “يكون الشهداء اولى بالتضامن من السيد العامل”.

رحم الله شهداء الوطن الجريح، شهداء فاجعة الزلزال 8 شتنبر 2023.

عمار الوافي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد