فاس.. مضطرب عقليا يهاجم سائحين إيطاليين

110٬647

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، منتصف نهار اليوم الخميس، شخصا يبلغ من العمر 59 سنة، في وضعية غير طبيعية وتظهر عليه علامات عدم الاستقرار العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد مصدر أمني، بأنه حسب المعلومات الأولية المتوفرة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، فقد باغت المشتبه فيه زوجين إيطاليين خارج المسار السياحي بمدينة فاس، وتحديدا بمنطقة قريبة من باب الفتوح، وعرضهما لاعتداء جسدي بواسطة سكين نجمت عنه جروح خفيفة على مستوى الذراع وأحد الأصابع، وذلك بدون سبب ظاهر.

وأضاف أن إجراءات البحث والتحري أظهرت أن المشتبه فيه كان يخضع للعلاج العقلي والنفسي منذ سنة 2013، وأن آخر عملية استشفاء له تعود إلى التاسع عشر من شهر شتنبر المنصرم.

وأبرز المصدر ذاته أنه تم جز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، ووضع الموقوف رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد