المغرب.. رياح قوية مصحوبة بغبار تتسبب في حوادث سير خطيرة بالطرق السيارة

119٬449

أكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عبأت كافة الامكانيات وفق نظام اليقظة الشاملة لتأمين وضمان انسيابية حركة السير خاصوصا يوم أمس الأحد الذي شهد هبوب رياح قوية، داعية مستعملي الطرق السيارة إلى تجنب أي تنقل أثناء العاصفة.

وكانت الشركة قد أعلنت في بلاغ لها، أنه تم تسجيل هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار على مستوى شبكة الطرق السيارة الوطنية أمس وذلك تزامنا مع فترة الرجوع من العطلة المدرسية.

من جهة أخرى وبخصوص حصيلة حوادث السير على شبكة الطرق السيارة الوطنية، أشار المصدر ذاته إلى أنه تم تسجيل ثلاث حوادث سير على مقطع الطريق السيار بنجرير – شيشاوة، حيث قامت فرق الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب وفرق الدرك الملكي والوقاية المدنية، قامت بالتدخل لمساعدة مستعملي الطريق السيار وتأمين محيط الحادث.

وأخذا بعين الاعتبار الظروف الجوية الحالية، توصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، توصي مستعملي الطريق السيار أخذَ الحيطة والحذر، إلى حين عودة الأمور إلى طبيعتها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد