مكناس : اعتداء شنيع على عون سلطة بمستشفى محمد الخامس

120٬047

 

شهد مستشفى محمد الخامس بمكناس، مساء يوم الخميس 19 أكتوبر، استنفرا كبيرا من طرف السلطات التابعة لعمالة مكناس وعناصر الأمن الوطني بعد تعرض عون سلطة بالملحقة الإدارية 4 وجه عروس لتعنيف خطير من طرف عدة أشخاص وحراس الأمن الخاص بنفس المستشفى.

وحسب مصادر ل “هومنيوز 24 ” أن سبب هذا الاعتداء يعود إلى خلاف وقع بين عون سلطة الذي كان رفقة والدته ينتظر وصول دورها لزيارة الطبيب ليتفاجئ بأشخاص رفقة صديق “يرجح أنه عامل بالمستشفى” لهم يحاولون زيارة الطبيب دون احترام النظام المحدد، الشئ الذي دفع بالمواطنين مرتفقي المستشفى وبينهم عون السلطة للاحتجاج ومطالبة حارس الأمن الخاص لوضع حد للفوضى قبل ان يتطور الخلاف بين الطرفين حيث انهال على عون السلطة بالضرب من طرف عدة أشخاص رفقة بعض حارس الأمن الخاص وهو ما تسبب له في كسور مختلفة في أنحاء جسده أدى ذلك الى نقله مباشرة إلى العناية المركزة بنفس المستشفى لتلقي الاسعافات والعلاجات الضرورية والاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار إتمام العلاج.

وحسب نفس المصادر أن ظاهرة البلطجة منتشرة بشكل لافت ويثير القلق أمام الصمت المريب للمسؤولين.

هذا وقد شجبت عدة فعاليات من المجتمع المدني هذه تدخلات والاعتداءات السافرة التي أصبح يتعرض لها المواطنين والمرتفقين بصفة عامة من طرف حراس الأمن الخاص بالمستشفى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد