مكناس.. إنقاذ عشريني من محاولة الانتحار من فوق سطح مؤسسة اجتماعية

121٬290

أقدم شاب عشريني ظهر أمس الأربعاء 25 أكتوبر 2023 على محاولة الانتحار فوق سطح مؤسسة اجتماعة بحي باب جديد قرب ضريح الشيخ الكامل بمكناس غير أن تدخل السلطات المحلية بالملحقة الإدارية 4 وجه عروس والقوات المساعدة ومصالح الأمن الوطني والوقاية المدنية حال دون ذلك.

وحسب مصادر لـ”هومنيوز 24 “ أن المعني بالأمر حاول الانتحار بعد أن ربط حبل في عمود حديدي للعالم الوطني من فوق سطح بناية لمؤسسة اجتماعية ولفه حول عنقه في حين لم يكشف عن الأسباب التي دفعته إلى الإقدام على هذا الفعل
ومن المرجح أن تكون له مشاكل مع بعض الجهات هي من جعلته يحاول الانتحار بهذه الطريقة الموصوفة بـ”المأساوية”.

وحسب نفس المصادر أن الشخص المذكور الذي يعمل حارس السيارات بالشارع العام قرب سوق باب جديد وكان ينتمي لنفس المؤسسة (نزيل) طلب من السلطات المتواجدة بعين المكان بإيجاد حل لمشاكله مرددا بصوت مرتفع “خصني يجي عامل عمالة مكناس”

وبعد محاولات عديدة تم إنقاذ الشاب من الانتحار حيث تم نقله على وجه السرعة الى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا بتعليمات من النيابة العامة المختصة لمعرفة حثيات الحادث الذي دفعه لمحاولة الانتحار.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد