كأس الكونفدرالية الإفريقية.. نهضة بركان يفوز على ضيفه سيخوخون يونايتد

84٬350

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات (المجموعة الرابعة) لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي نهضة بركان عادل تحيف (د 14) ويوسف الفحلي (د 86)، وفي المباراة الثانية عن هذه المجموعة، فاز نادي الملعب المالي على ديابل نوار الكونغولي بثلاث أهداف مقابل واحد.

وبهذا الفوز، يحتل فريق نهضة بركان الصدارة بثلاث نقاط إلى جانب نادي الملعب المالي، فيما يتواجد ديابل نوار الكونغولي في المركز الأخير إلى جانب سيخوخون يونايتد.

وسيواجه فريق نهضة بركان، الأسبوع المقبل، فريق الملعب المالي برسم الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الرابعة).

وبلغ الفريق البرتقالي، ممثل كرة القدم المغربية، في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، دور المجموعات من هذه المنافسة الإفريقية، بعد تخطيه فريق بيندل النيجيري في الدور التمهيدي.

ويتواجد فريق النهضة البركانية، في المجموعة الرابعة، إلى جانب ديابل نوار الكونغولي، والملعب المالي، وسيخوخون الجنوب إفريقي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد