مكناس.. ساكنة حي سيدي بابا وجه عروس الزرهونية تدق ناقوس الخطر من غياب الإنارة العمومية

125٬994

استنكر مجموعة من المواطنين غياب الإنارة العمومية بالشارع الرئيسي إدريس اليموري بالعربي الرابط بين حي الزرهونية انطلاقا من محطة سيارة الأجرة الكبيرة والصغيرة في اتجاه حي سيدي بابا وذلك في غياب تام لمصابيح أعمدة الإنارة العمومية الأمر الذي يخلق حالة من الظلام الدامس خلال الليل.

وحسب المتضررين ل “هومنيوز 24” أن هذا الوضع مستمر منذ فترة طويلة وقد خلف حالة غضب كبيرة في صفوف ساكنة عمارة الأوقاف وعمارة جميلة وإقامة أمين بالإضافة الساكنة المجاورة والمواطنين الذين يمرون يوميا من هذا الشارع ولم يقتصر الوضع على الشارع الرئيسي بل كل أزقة الأحياء المذكورة حيث عبرت الساكنة في لقاء مع “هومنيوز 24” عن غضبهم الشديد وحالة الاستياء التي تصيبهم بسبب حرمانهم من هذه الخدمة العمومية.

وارتباطا بالموضوع أعرب عمال وعاملات المعامل الذين يتوجهون إلى مقرات عملهم في ساعات الصباح الباكر عن استيائهم من الوضع الذي يجعلهم عرضة لمكروه وكذلك وقوع حوادث السير نظرا لكون هذه الشارع يعتبر رئيسيا يتقاطع بين الملحقة الإدارية 4 وجه عروس و الملحقة الإدارية 15 الزرهونية.

وأمام هذا الوضع طالب هؤلاء المواطنون من المسؤولين بالمجلس الجماعي التدخل لمعالجة الأمر و تقوية إنارة هذا الشارع في أقرب وقت والاخد بعين الاعتبار حركة السير الكثيفة التي يشهدها نظرا لكونه أحد المداخل الثلاثة الرئيسية لمنطقة حي وجه عروس سيدي بابا والزرهونية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد