مكناس.. قائد الملحقة الإدارية 15 الزرهونية يقود حملة لتحرير الملك العمومي

127٬449

 

شنت السلطات التابعة للملحقة الإدارية 15 الزرهونية بمكناس الممثلة في قائد الملحقة ورئيس القوات المساعدة ورئيس الدائرة الأمنية السادسة وأعوان السلطة مساء اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 حملة واسعة من أجل تحرير المساحات التابعة للملك العمومي من الاستغلال من طرف محتليه من الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية والمقاهي الذين حولوا أزقة وشوارع حي الزرهونية والوفاق إلى سوق عشوائي قار وشملت الحملة التي جندت لها شركة النظافة مكومار آليات كافية وعدد كبير من عمالها واطرها لانجاح هذه الحملة بأزقة وشوارع حي الوفاق والزرهونية وكل المخالفات المتعلقة بعرقلة السير بالأرصفة والشوارع وكذا تشويه المنظر العام بالمنطقة وقد تم خلال هده الحملة حجز عدد من العربات والآيات والمعدات واللوحات الاشهارية التي كانت تحتل الأزقة والشوارع بشكل عشوائي.

وقد لقيت هذه الحملة استحسانا من طرف العديد من المواطنين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم للسلطات بالمنطقة على المجهودات التي قامت يبذلها من أجل محاربة كل ما من شأنه عرقلة السير العادي للحياة اليومية كما طالبت بتنظيم حملات مستمرة ومنتظمة وتطبيق القانون بحذافره في حق كل المخالفين وذلك حتى يتم القضاء على الظاهرة من جذورها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد