شركة “داري” ترد على إشاعات ارتباطها باسرائيل

127٬476

 

على إثر بعض الادعاءات الخاطئة التي تم نشرها مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعض الحسابات التي استهدفت سمعة الشركة المغربية داري وعلامتها التجارية، قدمت الشركة بكل شفافية، مجموعة من التوضيحات لنفي الاخبار الزائفة التي تم ترويجها.

وقد اكدت الشركة في هذا السياق من خلال بيان، انه لا يوجد أي اتفاق شراكة مع إسرائيل ، مؤكدة انه خلافا لما تردد بشأن توقيع اتفاقية شراكة مؤخراً بين شركة داري وشركة اسرائيلية، نفت شركة داري بشكل قاطع هذه المعلومات الكاذبة وأشارت الى انها لم تبرم أو توقع أبدا أي اتفاقية شراكة لا مع اسرائيل ولا مع أي شركة إسرائيلية لا في 2024، ولا في 2023 ولا حتى قبل ذلك.

من جهة اخرى أكدت شركة داري انها شركة مغربية وليست إسرائيلية، و قد أسست داري من طرف محمد خليل، وهي شركة عائلية مغربية مدرجة في بورصة الدار البيضاء وتملكها عائلة %100 مغربية أصلها من فيكيك وليست إسرائيلية كما تم تداوله.

اما بخصوص توزيع منتجات داري، فغن شركة داري هي الرائد العالمي في تصدير الكسكس وبفضل الجهود المبذولة منذ أكثر من 25 سنة، يتم تسويق منتجات داري المصنوعة في المغرب في أكثر من 60 دولة عبر القارات الخمس، وإذا كان السوق الإسرائيلي في الماضي يستورد وبكميات قليلة من منتجات داري، فلقد كان ذلك بناء على طلبات فئة من المستهلكين المتشبثين بالهوية المغربية وتقاليدها، هلما أن هذه المنتجات تم تسويقها كذلك في فلسطين.

ووفاءً لالتزاماتها فيما يتعلق بالقيم الأساسية للأخلاق والمسؤولية الاجتماعية وفي مواجهة المأساة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، أكدت شركة داري أنها لا تعتزم تصدير أي من منتوجاتها نحو السوق الإسرائيلي.

وفي ختام بيانها وجهت شركة داري الشكر و الإمتنان للمستهلكين، للزبناء، للشركاء و لطاقم الشركة من عمال و أطر، على دعمهم المستمر ووفائهم.

وجددت الشركة التزامها بمواصلة مجهوداتها من أجل تعزيز سمعة و مكانة المنتوج المغربي في المغرب وفي العالم .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد