ملعب القرب بمدخل سيدي بابا وجه عروس.. سوء التدبير والسرقة يثير جدلا واسعا بالمنطقة

149٬211

 

أفادت مصادر محلية ل”هومنيوز 24″ أن ملعب القرب المتواجد بمدخل الحي الشعبي وجه عروس سيدي بابا بمدينة مكناس عرف منذ الأيام الماضية حالات سرقة أربعة مصالح الإنارة “بروجكتور” وتخريب السياج وتكسير الأعمدة الحديدية.

وكشفت نفس المصدر أن هذا ملعب القرب الذي شيدته جماعة مكناس بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ووزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، عرف عملية تجهيز وتكسية الارضية بالعشب الاصطناعي من “النوع الجيد وإحداث ممرات وإقامة السياج” التي خضع لها الملعب قبل أكثر من ثلاث سنوات.

اليوم يعيش الملعب وضعية كارثية بسبب كثرة المباريات والحصص التدريبية التي يستقبلها في غياب الصيانة والمراقبة والانارة وعدم توفر الملعب على حراسة ليلة خاصة به.

وحسب شباب المنطقة في حديث مع “هومنيوز 24″، أن فئة كبيرة من أبناء الأحياء المجاورة التي انشئ الملعب لأجلهم يتم اقصائهم من الاستفادة من خدمات الملعب، متهمين القائمين على تدبير الملعب حيت يقومون بين الفينة والأخرى بكراء أرضية الملعب لإجراء المقابلات، بمقابل مادي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد