إضراب مستخدم بوكالة توزيع الماء و الكهرباء بمكناس

108٬451

 

تبعا لما سبق أن نشرت جريدتنا حول تعرض المستخدم بوكالة توزيع الماء و الكهرباء بمكناس مصطفى داداو إلى الكثير من المضايقات جراء نشاطه السياسي أقدم هذا الصباح بالإضراب داخل مقر عمله بوضع شارة حمراء تنديدا بهذه المضايقات و التي تتمثل بالأساس في كثرة التنقيلات التعسفية و التي تجاوزت خمسة عشرة مرة إضافة إلى حرمانه من الامتيازات التي يتمتع بها من قبل بدون وجه حق و التي تؤثر بالضرورة على حياته الاجتماعية و في تصريح من أنه لم يجد بدا من الدخول في هذه الخطوة الاحتجاجية بعد أن سلك مراسلة الإدارة عبر البريد المضمون و عبر مفوض قضائي إلا أنه بالتعنت و الٱذان الصماء.فهل تفتح الإدارة باب الحوار هذه المرة .

و في الوقت الذي كنا فيه بصدد هذه التغطية الإعلامية رفقة العديد من المواقع الإلكترونية أولا بغاية تنوير الرأي المحلي و الوطني و هذا هو الدور المنوط بالإعلام في نقل الخبر بكل مصداقية . ثانيا تسليط الضوء على ما قد يعتري الإدارة من أخطاء نتيجة تسييرها لمرفق من المرافق بغية تجاوزها .و بالتالي نحن كإعلام لا نناصب العداء لأي كان ، و سياق هذا الحديث أنه في عوض أن تنكب الإدارة على فتح حوار جاد و مسؤول مع المستخدم مصطفى داداو عمدت إلى الهروب إلى الأمام بقفزة بهلوانية حيث أقدمت على توقيف مصطفى داداو لثنيه عن المطالبة بحقوقه .

فؤاد زروال

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد