مكناس.. عمال النظافة يضاعفون مجهوداتهم لجمع مخلفات الأضاحي يوم عيد الأضحى

630٬818

أشادت ساكنة مدينة مكناس الإسماعيلية بالمجهودات الجبارة لعمال النظافة من أجل القضاء على مخلفات عيد الأضحى رغم أن عيد الأضحى في هذه السنة (2024) يمر في أجواء شبه حارة يطبعه غلاء الاسعار تدني القدرة الشرائية للموطن، إلا أن هؤلاء الجنود الذين يمارسون واجبهم كانوا في الموعد بدقائق قليلة بعد دبح أضحية العيد وبذلوا مجهودات جبارة لتبقى شوارع وأزقة مكناس الإسماعيلية نظيفة وفي أبهى حلتها.

وفي هذا الصدد عاينت “هومنيوز 24” من خلال جولتها ببعض شوارع وأزقة المدينة كيف تمكن عمال النظافة بالسيطرة الكاملة على أطنان النفايات المنزلية وأحشاء الذبائح حيث لم يتم تسجيل أي تراكم للأزبال أو وجود مخلفات القمامة مرمية على قارعة الطريق.

وتلقى عمال النظافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إشادة واسعة بعد مجهوداتهم الاستثنائية لإعادة حالة النقاء الاعتيادية إلى جل الأحياء.

واستبشرت ساكنة مدينة مكناس الإسماعيلية بالخدمة الجيدة لعمال النظافة بعد جمع مخلفات العيد وغسل وتعقيم الحاويات خلال اليوم الأول من عيد الأضحى في العديد من الأحياء والأزقة مبرزين بضرورة الاهتمام بهذه الفئة وتخصيص منحة مالية بعد مجهوداتهم الجبارة.

عمار الوافي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد