استغلال النفوذ.. شكاية ضد رئيس المجلس الجماعي لبوفكران

563٬264

 

تقدم أعضاء ومسؤولو المجلس الجماعي لبوفكران بشكاية للسيد عامل المدينة، متهمين رئيس المجلس الجماعي باستغلال الإنارة العمومية في مقر سكنه.

وجاءت هذه الشكاية بعد توجيه شكاية سابقة للسيد باشا مدينة بوفكران، التي لم تسفر عن أي ردود فعل أو إجراءات ملموسة.

وفي كتابهم، أكد أعضاء المجلس أن رئيس المجلس قام بإطفاء الإنارة العمومية في منزله بعد مضي 48 ساعة من توجيه الشكاية للسيد العامل، مما يدل على أنه قد تم إعلامه بالشكاية واتخذ الإجراءات اللازمة لإخفاء معالم الجريمة.

أعرب الأعضاء والمسؤولون عن استيائهم من عدم تلقي أي رد أو معرفة الإجراءات التي قامت بها السلطات المحلية للتحقيق في هذه القضية.

وأشاروا إلى أن هذا التصرف يدخل ضمن جرائم استغلال النفوذ لتحقيق مصلحة شخصية، وهو بعيد كل البعد عن المصلحة العامة ويضر بها.

وأكدوا أن هذه الممارسات تعتبر مخالفة للقانون وتستوجب المتابعة القضائية، مشددين على أهمية تطبيق القانون ومعاقبة كل من يتورط في مثل هذه الجرائم، بما في ذلك عدم التبليغ عنها.

وطالب الأعضاء والمسؤولون في الختام بفتح تحقيق للوقوف على صحة ادعاءاتهم وترتيب الآثار القانونية الواجبة لمعاقبة المتورطين في هذه القضية.

-يتبع-

عمار الوافي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد