النادي المكناسي.. من البطولة الاحترافية إلى البطولة الإدارية

518٬397

يبدو أن النادي المكناسي قرر أن يبدأ موسمه الجديد بطريقة مبتكرة، حيث بدلا من استعراض مهاراته على أرضية الملعب، اختار أن يخوض مباراة من نوع آخر، البطولة الإدارية.

وحيث قرر الرئيس خالد تعرابت الابتعاد وتفويض كل الأمور لنائبه. ربما أراد الرئيس أن يمنح نائبه فرصة ذهبية لإتقان فنون الإدارة تحت الضغط.

الفراغ التسييري أصبح ككرة الثلج التي تتدحرج وتكبر، ملقيا بظلاله على لاعبي الفريق، خاصة الجدد منهم. فبدلا من التركيز على التمارين والتكتيكات، باتوا الآن مشغولين بكيفية الحصول على مستحقاتهم المالية في ظل إدارة تبدو كأنها هاربة من مشهد كوميدي.

الكثير من المحبين يتمنون أن يترك الفريق لأبناء المدينة ومحبيه، فهم بلا شك يفهمون أن النادي ليس مجرد استثمار أو شركة تحتاج إلى مسير محترف “باطرون”، بل هو كيان بحاجة إلى قلوب تعشق وتعرف قيمة الفريق.

مدينة مكناس، التي تزخر بالعديد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم، تستطيع إنقاذ الفريق من هذه الورطة.

من الواضح أن الطريق إلى النجاح لا يمر عبر المكاتب الفاخرة ورئاسة الشركات، بل عبر العقول والقلوب التي تنبض بحب النادي المكناسي.
-يتبع-
عمار الوافي

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد