الدرك يعتقل “مخازني” حارك عبر “جيتسكي”

360٬742

 

ألقت عناصر الدرك الملكي، صباح اليوم الاثنين، القبض على شخص ثلاثيني أثناء محاولته الهجرة السرية باستخدام دراجة مائية “جيتسكي” من شاطئ سيدي قاسم بمدينة طنجة. عملية الإيقاف تمت بينما كان المشتبه فيه برفقة ثلاثة أشخاص آخرين، الذين كانوا يستعدون لإنزال الدراجة المائية إلى البحر من سيارة نفعية.

وحسب مصادر خاصة، فقد تمكنت عناصر الدرك من توقيف أحد الأشخاص بينما فر الثلاثة الآخرون إلى وجهة غير معروفة. عملية البحث عن الفارين لا تزال جارية، حيث تسعى المصالح الدركية لتحديد مكانهم وإلقاء القبض عليهم.

المثير في القضية حسب المصادر، هو أن الشخص الموقوف ينتمي لجهاز القوات المساعدة ويعمل بإحدى الملحقات الإدارية في طنجة، مما يزيد من حساسية الواقعة. الموقوف تم نقله إلى مقر الدرك الملكي لاستكمال التحقيقات وكشف المزيد من التفاصيل حول محاولة الهجرة السرية، وهوية باقي المتورطين.

وإلى ذلك، تواصل عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها لتحديد المتورطين الآخرين في العملية، حيث تشدد المصالح الدركية عملياتها من أجل مكافحة شبكات الهجرة غير القانونية التي تنشط في الشواطئ الشمالية للبلاد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد