الاسماء المرشحة للاستوزار في التعديل الحكومي المنتظر

413٬742

 

عاد الحديث من جديد عن قرب إجراء تعديل حكومي، وأن لا خيار أمام حكومة عزيز أخنوش سوى تنزيله على أرض الواقع.

وذكرت مصادر اعلامية، أنه مع الدخول السياسي المقبل، بات شبه مؤكد أن تعديلا حكوميا على الأبواب، وأن وزراء سيودعون الكرسي الحكومي ليعانقه آخرون، مشيرة الى أن سيناريو التعديل الذي سيطال حكومة أخنوش ينتظر الحصول على تأشيرة ملكية.

مشيرة الى أن رئيس الحكومة، عزيز اخنوش قد سلم مقترح التعديل إلى الديوان الملكي في انتظار التأشير عليه.

ووفق المصدر ذاته، فإن التعديل المنتظر سيكون موسعا من حيث الأسماء التي ستلتحق بالتركيبة الحكومية خلال ما تبقى من ولايتها، أو من حيث التغييرات التي ستطال الهندسة الحكومية نفسها.

ومن بين الاسماء التي تروج بقوة، محمد شوكي، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، بالإضافة إلى كنزة الغالي، عن حزب الاستقلال، وقيادي آخر من البام.

وبخصوص الأسماء التي قد يعصف بها التعديل الحكومي، تتحدث الأنباء عن اسم فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي و التضامني، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى، والشغل والكفاءات، ومحمد بنعبد الجليل، وزير النقل واللوجيستيك” وعواطف حيار، في وزارة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد