وهبي يشيد بالأداء الجماعي بعد تأهل الأسود إلى دور 32
أعرب الناخب الوطني محمد وهبي عن ارتياحه بعد فوز المنتخب المغربي على هايتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهله إلى دور 32 من نهائيات كأس العالم، معتبرا أن روح المجموعة كانت مفتاح هذا الإنجاز.
وأكد وهبي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة أن الأهم كان تحقيق الفوز وضمان التأهل، مشيرا إلى أن المنتخب نجح في بلوغ هدفه الأول داخل البطولة.
ورفض مدرب أسود الأطلس التركيز على الأداء الفردي، مشيدا بالمجموعة كاملة، ومؤكدا أن اللاعبين الذين حصلوا على فرصة المشاركة أثبتوا جاهزيتهم وقدموا مستوى مميزا.
التعليقات مغلقة.