إحباط تهريب 75 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة
تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، صباح الأربعاء، من إحباط محاولة جديدة لتهريب المخدرات نحو مدينة سبتة، بعد حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا كانت مخبأة داخل سيارتين خفيفتين.
وأسفرت عمليات التفتيش الدقيقة عن ضبط 35 كيلوغراما داخل السيارة الأولى و40 كيلوغراما داخل السيارة الثانية، ليصل مجموع الكمية المحجوزة إلى 75 كيلوغراما.
كما أوقفت المصالح الأمنية سائقي المركبتين، حيث تم وضعهما رهن الإجراءات القانونية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمواصلة البحث في القضية.
وتندرج هذه العملية ضمن الجهود الأمنية المتواصلة لمحاربة شبكات الاتجار الدولي بالمخدرات وتشديد المراقبة على المعابر الحدودية
التعليقات مغلقة.