مكناس.. لقاء تواصلي بطعم الوفاء والصدق والثقة والوضوح

254٬195

 

في لقاء تواصلي مميز ومثير، التقى الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم /CDT، يونس فيراشين، بمناضلي القطاع لمناقشة قضايا مهمة تتعلق بالتعليم ومستقبل الوطن.

نظمت الفعالية التي حضرها عدد كبير من المهتمين بالتعليم في مقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمدينة مكناس.

حيث ألقى فيراشين الضوء على العديد من القضايا المحورية في مجال التعليم، بدءا من أهمية تحديث المناهج التعليمية لمواكبة تطورات العصر، وصولا إلى ضرورة توفير بيئة تعليمية مناسبة تشجع على التفكير النقدي وتنمية مهارات ومستجدات الحوار الاجتماعي مع الحكومة.

وتفاعل الحضور مع الكاتب الوطني بشكل فعال، حيث طرحت أسئلة متنوعة حول تحديات التعليم وسبل تحسينه ومواقف المركزية النقابية من مجموعة من الملفات في الحوار الاجتماعي.

ورد الكاتب على الأسئلة بشكل شاف وموجز، مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود بين المجتمع والمؤسسات التعليمية لضمان جودة التعليم وتحقيق أهدافه.

بعد اللقاء، عبر الحضور عن إعجابهم بمستوى النقاش والافتتاحية التي قدمها فيراشين، وأكدوا على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لتبادل الأفكار في مجال التعليم.

بهذا اللقاء، أضاء يونس فيراشين الحقول التعليمية برؤى مستقبلية تحمل في طياتها التطلع نحو نظام تعليمي أفضل وأكثر تطورا، يلبي احتياجات المجتمع ويسهم في بناء جيل واع ومتحمل للمسؤولية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد