في دورته الثامنة.. عين الجمعة تحتفل بالمهرجان الربيعي للتبوريدة التقليدية

206٬366

تحتفل جماعة عين الجمعة اليوم الجمعة 24 ماي 2024 بافتتاح المهرجان الربيعي للتبوريدة التقليدية تحت رئاسة المجلس الجماعي لعين الجمعة و بشراكة مع جمعية الأمل للفروسية التقليدية كروان الشمالية و على مدى ثلاثة أيام 24-25-26 من الشهر الجاري، كما يعرف هذا المهرجان مشاركة 22 صربة و عدد من محبي التبوريدة التقليدية من مناطق مختلفة منها الخميسات، سيدي قاسم، الحاجب، سيدي سليمان، المهايةو آيت ولال .

وقال رئيس جماعة عين الجمعة السيد سلام بوكطاية، ان هذه الدورة تأتي وفق تراكم تجربة الدورات السابقة حتى يتسنى لمنطقة عين الجمعة أن تأخذ حصتها من النهوض التنموي حتى تكون في مصاف المناطق التي تحضى بالإلتفاتة التي تستحقها و خصوصا ما بعد إصلاح الطريق الوطنية رقم 705 التي تربط بين مدينة مكناس و سيدي سليمان و طبعا مرورا بعين الجمعة التي تعتبر ممر إستراتيجي بين المدن المذكورة كما نأكد أننا لن نتهاون في اي خدمة لصالح الساكنة كما أننا نتحمل كامل المسؤولية في خدمة المواطن تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

الجدير بالذكر تعرف منطقة عين الجمعة رواج اقتصادي على مدى ثلاثة أيام كما عبر عن ذلك احد الساكنة ان منطقة عين الجمعة أصبحت ممر إستراتيجي و تربط بين مكناس و سيدي سليمان و طالب بوضع مشاريع جديدة كمحطات للبنزين و محطات استراحة و دور للضيافة كما انها تزخر بتعاونيات تحتاج إلى تسويق منتجاتها من خلال هذه المهرجانات و غيرها من الأنشطة الموازية ….

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد